jeudi 6 mars 2008

الى كل المهتمين بالبحث فى الانساب نرجو المساعدة

23 commentaires:

Abdellatif Boussetta a dit…

السلام عليكم ورحمة الله
أنحدر من قصر إيش بإقليم فجيج على الحدود مع الجزائر، حيث كان يقيم أولاد البريشي قبل أن يغادروا إلى سيدي موسى قرب وجدة حسب ما يقوله آباؤنا، إذا كانت لديكم معلومات عن فترة تواجد أولاد البريشي بقصر إيش أرجو التواصل لجمع أكبر قدر من المعلومات حول تاريخ القصر وساكنيه عبر التاريخ، أتوفر على مخطوط يعود إلى 1631 ميلادي ورد فيه ذكر شخص يدعى بن يوسف البريشي وهو كاتب وشاهد على ما ورد في المخطوطة
abdellatifboussetta@hotmail.com
وشكرا

Unknown a dit…

خويا انا مدينة وهران و لقبي بريش و والدي قال لي ان جدك الاكبر هو موسى البريشي الذي كان في الجزائر مع الحدود ثم انتقل الى المغرب

Unknown a dit…

simoualberto@gmail.com
هذا عنواني ان اردت ان نتواصل اكثر

كل ما يلفت انتباهي a dit…

السلام عليكم انا من نسل سيدي موسى البريشي ولقبي حلوي وانا مقيمة في معسكر ارجو من كل من لديه شجرة العائلة ان يمدنا بها وشكرا

Unknown a dit…

سلام عليكم ان من نسل سيدي موسى بن احمد البريشي انا اتواجد بي سيدي بلعباس ومعي الشجرة اجداد

Unknown a dit…

ٱنا من عائلة البريشي

Unknown a dit…

ٱنا من المغرب وٱنتمي من عائلة بريشي

Unknown a dit…

عندي شجرة العائلة

Unknown a dit…

عندي شجرة العائلة

Unknown a dit…

انا من نسل سيدي موسى البريشي ولقبي عريف
اريد شجرةض

Unknown a dit…

ة

التهامي بريش a dit…

جزاك الله خيرا اوريد شجرة العائله ان بريشي

Unknown a dit…

انا لقبي حدوش مقيم في عين تموشنت

Unknown a dit…

انا موساوي من سيدي بلعباس و من شجرة أولاد سيدي موسى البريشي

Unknown a dit…

مرحبا

Unknown a dit…

عمر بريش من وهران

Haloui a dit…

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته،
أنا لقبي الحلوي من أحفاد سيدي موسى البريشي، من لديه شجرة العائلة يرسلها لي جزاه الله خيرا في الدنيا و في الآخرة
هذذا بريدي halouimohammedamine@gmail.com
في أمان الله وحفظه

Unknown a dit…

ابعتها من فضلك
جزاك الله خيرا.

Unknown a dit…

السلام عليكم أخي
انا أنتمي بأولاد بيريشيا ولد عمي

Unknown a dit…

السلام اخي
أنا كذلك من المغرب و أنتمي لأولاد بريش.
أرجوك الشجرة

Unknown a dit…

السلام عليكم أنا من عائلة حدوش من عين تموشنت من احفاد سيدي موسى البريشي أو مدعو دو القبرين اريد شجرة العائلة أو العرش إذ وجدت

Unknown a dit…

انا من عايلة بريش وهران وسيدي بلعباس من عايلة سيدي موسى البريشي وهناك حدوش
حلوي وبريش وموس

Anonyme a dit…

أنتمي لقبيلة أولاد سيدي موسى البريشي. من مدينة وجدة. تحياتي لكل الشرفاء البرارشة.